-----------

  البحث في...
العنوان
ملخص الخبر
الخبر
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة

معهد الكفيل يتولى تدريب قرابة 300 شاب في مجال الانيميشن

May / 19 / 2018 377
معهد الكفيل يتولى تدريب قرابة 300 شاب في مجال الانيميشن

بعد الأشواط الكبيرة التي حققها مركز الجود للرسوم المتحركة في انتاجه لأفلام تناقش قضايا دينية وتربوية في المجتمع ومنها فيلم ريحان وريحانه والاسرة السعيدة وفيلم المباهلة وغيرها من افلام الرسوم المتحركة التي انتجت بأجهزة تميزت بحرفيتها وعالميتها .

يواصل مركز الجود للرسوم المتحركة التابع للعتبة العباسية المقدسة مشواره باعتباره من المراكز الرائدة في العراق بضمه للكوادر العراقية واستيراده للأجهزة المتخصصة كجهاز الموشن كابتشر وفيس وير، إذ أنتج العديد من الأفلام منذ عام 2011 إلى الآن، والمركز الان بصدد تهيئة الكوادر المتخصصة من خلال معهد الكفيل لتقنية المعلومات وتطوير المهارات، حيث يتم تدريب قرابة 300 شخص داخل المعهد في مجال الأنميشن .

 ويعد  المركز الاول في ادخاله لجهاز (لاقط حركة) إلى العراق عام 2011؛ وهو جهاز يستخدم لرصد حركة الإنسان من خلال تتبع حركة مفاصل الجسم، وهو بدوره يؤدي إلى تسهيل عملية تحريك ثلاثية الأبعاد بنسبة تتجاوز 70%. .

وأكد أن المركز بصدد كتابة عمل تأريخي جديد يحاكي حقبة زمنية ما قبل البعثة النبوية، إذ يعد قفزة نوعية على مستوى تنفيذ ثلاثي الأبعاد، ومستوى الأداء والحركة وتنفيذ الصوت.