-----------

  البحث في...
العنوان
ملخص الخبر
الخبر
 أسلوب البحث
البحث عن اي من هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على كل هذه الكلمات
النتيجة يجب أن تحتوي على هذه الجملة

طلاب مبدعون يبتكرون سبورة ذكية رخيصة السعر عالية الجودة

June / 11 / 2018 543
طلاب مبدعون يبتكرون سبورة ذكية رخيصة السعر عالية الجودة

تمكن طلاب معهد هندسة الاتصالات والالكترونيات بالقاهرة من ابتكار سبورة ذكية تكلفتها لا تتعدي ألفا جنيه في مقابل أخري الكترونية يتم بيعها في الاسواق المصرية المصرية بحوالي ٨ آلاف جنيه.

و يستهدف هذا الابتكار جميع الفئات التعليمية بمختلف أعمارها لأن الانترنت أصبح جزءاً لا يتجزأ من مجتمعنا وسيقوم بتحسين استخدام الانترنت والاستفادة منه الاستفادة الامثل وجعل البيئة التعليمية أكثر راحة للطلاب كما يهدف إلي استفادة الفصول من المحاضرات وعدم تجاهل أو نسيان أي جزء خلال المحاضرة.

هذا الابتكار بالإضافة الى سهوله استخدامه الا انه يقوم بتطوير  مفاهيم مختلفة للتعامل مع الانترنت والقطع الالكترونية وفتح آفاق جديدة لتعلم لغات البرمجة المختلفة التي أصبحت ضرورة للعمل في المستقبل القريب.

ما يميز الابتكار وجود كاميرا ذكية تقوم بالتقاط جميع ما يتم عرضه علي السبورة ومن ثم رفعها لموقع المعهد على الانترنت بضغطه زر لتكون مرجعا للطلبة لتسهيل عملية التحصيل الدراسي بحيث يتحكم المحاضر في المحتوي عن طريق ضغطة للزر من عدمه ويقوم ايضا ببث حي بالمحتوي والصورة للمحاضرة من خلال صفحة المعهد الرسمية وذلك من خلال الاسم وكلمة السر الخاصين بالطالب.